لا للعنف ضد المرأة
في إطار التزامنا بتحسين جودة الخدمات المصرفية المقدمة، من قبل مصرف الرشيد

في إطار التزامنا بتحسين جودة الخدمات المصرفية المقدمة، يسرنا نشر هذا الاستبيان من خلال مكتب المدير العام - شعبة إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي. يهدف الاستبيان إلى قياس مدى رضاكم عن الخدمات المصرفية واستطلاع آرائكم القيّمة لتحديد نقاط القوة واستكشاف فرص التحسين. تم تصميم هذا الاستبيان بعناية لضمان جمع بيانات دقيقة تُسهم في تطوير الأداء وتعزيز تجربة العملاء.“نرجو منكم تعبئة الاستبيان من خلال الرابط أدناه، حيث ستسهم مشاركتكم في تحسين جودة الخدمات المصرفية وتعزيز تجربتكم معنا .